كلية العلوم الادارية برداع جامعة البيضاء تحتفل بتخرج دفعة جديده 

نظمت كلية العلوم الادارية برداع جامعة البيضاء  ،اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلابها الدارسين في مختلف التخصصات للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢م .

وفي الفعاليه الاحتفالية بحضور مدير عام فرع  الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد احمد عبده العزاني ومدير عام مديرية الشريه ياسر ادريس بارك وكيل المحافظة ناصر علي العجي للخريجين تخرجهم في مختلف التخصصات بعد سنوات من الجد والمثابره .

ونوه بإصرار الطلاب والطالبات على مواصلة الدراسة والاحتفال بالتخرج رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. مهنئا الخريجين وأهاليهم الذين يحق لهم أن يفرحوا ببلوغ أبنائهم هذه المرحلة العلمية.

وأكد أن الجبهة الأكاديمية توازي في أهميتها الجبهة العسكرية ودليل صمودها وأهميتها، تخرج هذه الدفع التي تحمل العزيمة لبناء اليمن وحماية أبنائه.

بدوره هنأ رئيس جامعة البيضاء الدكتور احمد احمد العرامي ، الطلاب الخريجين بعد سنوات من التحصيل العلمي المثمر في مختلف التخصصات .

وقال " يسعدني أن أشارككم هذه الفرحة في يوم حصاد وتتويج لجهد متواصل بذلتموه على امتداد حياتكم الدراسية في هذه الكلية..وها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة فهنيئا لكم ما صنعتم وطوبي لكم فيما أنجزتم"

واشار الى ان الجامعة قد حققت الكثير من الانجازات وشهدت العديد من التطورات وباتت اليوم تنافس على مستوى عالمي وتحقق حضورا فاعلا مؤكدا انه  سيتم اقرار برنامج دراسة ماجستير المحاسبه بكلية العلوم الادارية اضافة الى الماجسيتر التنفيذي وبرنامج ادارة الاعمال..

متمنيا ان يكون لهذه الدفعة من الخريجين الدور الكبير في خدمة المجتمع وتطوره والحفاظ على هويته وحضارته ..

وعبرت كلمة الخريجين للطالب عبدالله محمود الشريف عن الشكر والتقدير لقيادة رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وأعضاء التدريس لجهودهم التي توجت فرحتهم بهذا الحفل وحصاد سنوات الدراسة..مؤكدا الإصرار على الوصول نحو الهدف المنشود الذي من شانه خدمة الوطن.

 .. مؤكدا أهمية استلهام روح العطاء والتضحية من الشهداء في الدفاع عن الوطن واستمرارية الصمود .

وأكدت كلمة ملتقى الطالب للجامعي القاها محمد الجلال أن الاحتفال بتخرج هذه الدفعة رسالة لقوى العدوان بمضي اليمنيين واستمرار صمودهم وقدرتهم على العطاء وقهر الصعاب وتحدي المستحيل.

تخلل الاحتفال الذي حضره مدير فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة بمديريات رداع المحامي محمود العزاني ومدير التوثيق بمحكمة رداع القاضي ابراهيم العزاني وعمداء كليات الجامعة، قصيدة شعرية القاها المبدع طه العبسي وفقرات ابداعية استعراضيه لطلاب مدرسة المستقبل وفقره فنية من التراث الشعبي، وتكريم قيادة الجامعة والأكاديميين وملتقى الطالب الجامعي والخريجين والداعمين.

مشاركة :