*ورشة توصيف برنامج بكالوريوس طب عام وجراحة بكلية الطب والعلوم الصحية-جامعة البيضاء*

أقام مركز الجودة والتطوير الأكاديمي، وكلية الطب والعلوم الصحية اليوم الخميس، 13 جمادى الآخرة 1444هـ الموافق 05 يناير 2023 ورشة عمل توصيف برنامج بكالوريوس طب عام وجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية

وفي الورشة التي حضرها عضو مجلس الشورى علي الجبري، أشار محافظ محافظة البيضاء الأستاذ المجاهد عبدالله إدريس إلى أهمية إقامة مثل هذه الورش العلمية في ظل التحولات المتسارعة في المجال العلمي والبحثي.

وثمن جهود قيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على استمرار العملية التعليمية والأكاديمية .. لافتًا إلى أهمية التطوير المستمر في مختلف الكليات ومواكبة الجديد في مختلف التخصصات بما يسهم في تخريج جيل متسلح بالعلم يلبي متطلبات سوق العمل، ومؤكدا على وقوف السلطة المحلية بجانب الجامعة ودعمها لها.

 كما أكد رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور أحمد أحمد العرامي، على سعي الجامعة الحثيث نحو التقدم وتوفير كل المستلزمات المطلوبة لبناء الجامعة ولفت إلى أن الجامعة قطعت شوطاً كبيراً في مجالات عدة وتطمح إلى المزيد.

أُثريت الورشة بمداخلات علمية رصينة للأستاذ الدكتور ضيف الله جيد والأستاذ الدكتور أحمد العزي الملاحي والأستاذ الدكتور فاهم بجاش والأستاذ الدكتور محمد حميد الدين والأستاذ الدكتور محمد الآنسي، أكدت في مجملها على أهمية التوصيف وضرورته للنهوض بدور كلية الطب لتصبح من الكليات النوعية والرائدة.

حضر الورشة:

محافظ المحافظة الأستاذ عبدالله إدريس وعضو مجلس الشورى الأستاذ علي الجبري ووكيل المحافظ الأستاذ صالح الجبري

ونواب رئيس الجامعة د. حفظ الله نصاري  ود. محمد الآنسي وعميد كلية الطب د. محمد الفقيه وأعضاء مجلس أمناء الجامعة د.ضيف الله جيد و د. أحمد العزي الملاحي وأمين عام جامعة البيضاء الأستاذ محمد العنسي، ومشرف المحافظة سام الملاحي وعدد من الأكاديميين والإداريين بالجامعة وطلاب كلية الطب. 

وفي ختام الفعالية تم تكريم المؤسسين لكلية الطب والعلوم الصحية والمشاركين في الفعالية.

وبعد الفعالية زار رئيس الجامعة ونوابه وأعضاء مجلس الأمناء وعدد من الكادر الطبي والأكاديمي والإداري مستشفى رداع وكان في استقبالهم الأخ علي جرعون مدير المستشفى وناقشوا العديد من القضايا التي تخص كلية الطب وتربط المستشفى بالجامعة.

مشاركة :