الأخبار 18/03/2019

العرامي يدشن اختبارات الفصل الأول للعام الجامعي 2019/2018 بكليتي التربية والعلوم الادارية والحسابات برداع


العرامي يدشن اختبارات الفصل الأول بكليتي التربية والعلوم الادارية والحسابات برداع
دشن ا.د أحمد العرامي رئيس جامعة البيضاء مرفوقا بنائبيه لشؤون الطلاب والأكاديمية الدكتورين جبر الهجري وحفظ الله نصاري الاختبارات النهائية للفصل الأول من العام الجامعي 2019/2018 بكلية التربية والعلوم وكلية العلوم الإدارية والحاسبات.
وخلال التدشين طاف بالقاعات الامتحانية متفقدا سير الامتحانات ، حيث استمع من عميدي الكليتين الدكتورين محمد منصر وأحمد مكرش على التجهيزات التي تمت من أجل إخراج الامتحانات في أجواء تساعد الطلاب والطالبات على ادائها بصورة حسنة مثمنين الجهود المبذولة من نائبي شؤون الطلاب بالكليتين الدكتورين أحمد صلاح ونايف الابرط ورئيسي الكنترول الدكتور زائد المنزوع والأستاذ عمر الصبري..
ونبه رئيس الجامعة خلال الزيارة على تقيد الممتحنين بالتعليمات الواردة من الكنترول محذرا من الغش بطرقه المختلفة وأنه لن يتهاون إطلاقا في ذلك.
رافق رئيس الجامعة الأمين العام الأستاذ محمد علي العنسي ورئيس لجنة الاهالي بمديريات رداع الأستاذ محمد جار الله سكران والأمين العام المساعد لشؤون كليتي رداع الأستاذ توفيق الخزان وأمين كلية العلوم الإدارية والحاسبات الأستاذ محمد الحضوري والأستاذ علي الحبسي مدير مكتب رئيس الجامعة.