الأخبار 07/02/2019

مناقشة الاداء الاكاديمي بجامعة البيضاء البيضاء 4 فبراير 2019 م


ناقش اجتماع موسع بجامعة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس جامعة البيضاء الدكتور احمد العرامي مستوى سير العملية الاكاديمية بكليات الجامعة والصعوبات والمعوقات والحلول والمعالجات اللازمة لتعزيز اداء كليات .
واستعرض الاجتماع الذي ضم عمداء الكليات وقيادات من السلطة المحلية تقرير رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ابرز الاحتياجات والصعوبات القائمة في كليات الجامعة و السبل الكفيلة باستمرارية العملية الاكاديمية من خلال تلبيت الاحتياجات الضرورية لكافة الكوادر في ظل استمرار العدوان والحصار وانقطاع المرتبات .
واقر الاجتماع اعداد خطة متكاملة تتضمن ابرز الاحتياجات الاساسية للجامعة والاتفاق على اعادة فتح البوابة الالكترونية واعتماد استمرارية التسجيل في كليات الجامعة واعادة تفعيل مختلف الأنشطة الطلابية وتكريس الجهود من اجل ضمان الوصول الى تجويد التعليم بالجامعة والحد من الاختلالات والتجاوزات .
وثمن الاجتماع جهود الكادر الاكاديمي والاداري في الجامعة الذين جسدوا انموذجا في الصمود والعمل الوطني وذلك من خلال استشعارهم للمسؤلية الدينية والوطنية واستمرارهم في اداء رسالتهم التعليمية بكل امانه واخلاص وذلك على الرغم من الاوضاع المعيشية الصعبه التي فرضها العدوان السعودي وحصاره الجائر .

وقد اكد محافظ البيضاء علي المنصوري ان جامعة البيضاء تمثل صرحا علميا يستوجب تضافر وتكاتف جهود الجميع من اجل ديمومة واستمرارية العملية التعليمة في الجامعة مؤكدا تعاون قيادة السلطة المحلية من اجل النهوض بالتعليم الجامعي وايجاد الحلول المناسبة والمعالجات المتعلقة بضمان نجاح العملية التعليمية بمختلف كليات الجامعة .